how to add a hit counter to a website
أخبار محلية الواقع اليمني

نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور كتاف

الواقع اليمني | متابعات إخبارية

أ جرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد محور كتاف بمحافظة صعدة اللواء رداد الهاشمي للاطلاع على المستجدات والانتصارات التي يحرزها الأبطال بدعم التحالف في كتاف.

وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي يحققها الأبطال بدعم التحالف وبسالتهم في مواجهة الميليشيات الإمامية الإيرانية والعمل على تحرير مختلف المناطق وإنهاء معاناة المواطنين التي خلفها الانقلاب.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن تقديره للدور الأخوي الصادق للأشقاء في تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الذين نتشارك معاً معركة الهوية والمصير ضد مشروع إيران التدميري.

وأكد نائب الرئيس تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لهذه التضحيات والبطولات التي يقدمها المقاتلين في مختلف الجبهات، داعياً إلى اصطفاف اليمنيين وتلاحمهم لمواجهة المشروع الإمامي ووقف عبثه باليمن أرضاً وإنساناً.

من جانبه أطلع اللواء الهاشمي نائب الرئيس على التطورات الميدانية ومستوى التنفيذ للخطط العسكرية المرسومة، منوهاً إلى المعنويات التي يتحلى بها أبطال الجيش والجاهزية القتالية العالية القادرة على تحقيق النصر.

إضافة تعليق

إضغط هنا لإضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *