how to add a hit counter to a website
أخبار محلية

وزير الأوقاف والإرشاد يزور قوات الشرطة العسكرية بمحافظة مأرب

قام وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية اليوم بزيارة لقوات الشرطة العسكرية في محافظة مأرب، أشاد خلالها بجهود الضباط والأفراد في هذه المؤسسة العسكرية الوطنية التي تحظى بتاريخ عريق و سمعة طيبة لما تبذله من جهود كبيرة في عملية استقرار وأمن المحافظة.

كما ألقى وزير الأوقاف والإرشاد كلمة توجيهة نقل للجميع تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر الذين يقدرون ما تقوم به قوات الشرطة العسكرية من تحلي بالأخلاق وضبط وانضباط في كل ما يوكل لهم من مهام أمنية وعسكرية.

وحيا الوزير عطية الروح المعنوية التي يتمتع بها الجنود والضباط حيث كانت الشرطة العسكرية ولازلت الحجرة الصلبة التي تحطمت عليها أحلام المتآمرين فكانت موجودة في كل الظروف والمواقف الصعبة.

واستعرض وزير الأوقاف والإرشاد ما مرت بها اليمن منذ انقلاب ميليشيا الحوثي على الشرعية و إستيلاء المليشيات على مؤسسات الدولة وارتكابها لجرائم بحق الشعب اليمني الصابر الذي يرفضها و يناهض مشروع الإمامة البغيض والذي من أجل ذلك تم تأسيس جيش وطني ولاءه لله وللوطن ومدافعا عن الوطن والمواطن والمكتسبات الخاصة والعامة و لتحرير اليمن من حكم المليشيا ورفع الظلم عن أبناء الشعب اليمني.