how to add a hit counter to a website
أخبار محلية مجتمع مدني

برعاية رسمية .. مؤسسة الرسالة تقيم رحلة أيتام الشهداء الرابعة لأبناء شهداء محافظة عدن

الواقع اليمني / متابعات

أقامت مؤسسة الرسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية صباح اليوم السبت 6 ابريل رحلة لأيتام شهداء عدن من جميع مديريات محافظة عدن بالشراكة مع 8 مبادرات ومؤسسات تنموية ، حيث انطلقت الرحلة من مديريات عدن الثمان إلى حديقة فن سيتي وتجاوز عدد المشاركين فيها 1200 فرد من الأيتام وذويهم واستمرت من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً .

حيث شارك في الرحلة المهندس/ غسان الزامكي – وكيل محافظة عدن و الأستاذ/ عبدالله البكري – مدير عام إدارة تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية .

وأشاد الوكيل الزامكي بالفعاليات المتنوعة في الرحلة وفكرتها والدور الذي تقوم به مؤسسة الرسالة في خدمة شريحة الأيتام ، كما أعرب عن سعادته في مشاركته أبناء الشهداء فرحتهم في يوم اليتيم العربي .

واقيم خلال الرحلة ماراثون رياضي من أمام بوابة مجمع عدن مول وحتى حديقة فن سيتي شارك فيه 80 متسابقاً من أبناء الشهداء وبمشاركة عدد من الرياضيين .

كما قام أبناء الشهداء برفقة وكيل المحافظة ومدير إدارة تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة بزراعة 8 أشجار في حديقة فن سيتي تمثل عدد محافظات عدن للتذكير بأهمية الإنشغال بالتنمية والإعمار التي تنشده مديريات محافظة عدن بعد تحقق الإنتصار.

واحتوت الرحلة على عدد من الفعاليات كالألعاب الترفيهية في مسرح الرحلة والتي قدمها الاعلامي أنور خان بالإضافة إلى استوديو الرحلة لتصوير صور مجانية للأيتام وكذا العيادة المجانية وبرنامج تعليم سورة الفاتحة و توزيع الهدايا والحلويات والعصائر .

من جهته أشاد المهندس/محمد عبدالواسع – مدير المؤسسة بالرعاية الكريمة للرحلة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري والدكتور نايف البكري وزير الشباب والرياضة والأستاذ عبدالسلام باثواب وحدائق فن سيتي مؤكداً بأن المؤسسة سعت من خلال إقامة الرحلة إلى إدخال الفرح والسرور على أبناء الشهداء والتذكير بهم وبالجميل الذي صنعه آباؤهم.

وأفاد الأستاذ/ محمد سعيد ناصر – مدير الرحلة ومدير الإدارة الإجتماعية بالمؤسسة إلى أن بالشراكة مع ثمان مؤسسات ومبادرات من جميع مديريات محافظة عدن مشيداً بمشاركتهم الفاعلة في تنظيم الرحلة والقيام بأعمال حصر الأيتام وذويهم وتنظيم حضورهم للرحلة وعودتهم .

إضافة تعليق

إضغط هنا لإضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *