how to add a hit counter to a website
أخبار محلية الواقع اليمني

إتحاد الطلاب بماليزيا يودع نائب السفير اليمني

الواقع اليمني | متابعات

أقام اتحاد الطلبه اليمنيين في ماليزيا جلسة توديعية للمستشار امين الهمداني نائب السفير اليمني السابق في سفارة بلادنا في ماليزيا بعد ثلاث سنوات من العمل الدبلوماسي.

وفي الجلسة التي حضرها دبلوماسيون وأكاديميون وقيادات طلابية، اشاد رئيس اتحاد الطلاب اليمنين في ماليزيا محمد الرشيدي بالجهود التي بذلها المستشار الهمداني خلال فترة عمله قائما باعمال الملحقية الثقافية ونائبا للسفير ، مشيرا إلى أن علاقته بالطلاب كانت علاقة ممتازة وعمل على حلحلة العديد من القضايا الشائكة، وأكد رئيس الاتحاد العام أن الجلسة التوديعية للمستشار الهمداني تعكس مدى احترام الاتحاد العام والقيادات الطلابية بالدولة ومؤسساتها ككيان شرعي ممثل للدولة والوطن.

من جانبه اشاد البرفيسور عبدالله الذيفاني الملحق الثقافي في ماليزيا بحنكة المستشار الهمداني كدبلوماسي ناجح مثل اليمن خير تمثيل خلال فترة عمله التي اتسمت بالنجاحات ، مشيرا إلى أنه سيظل في قلوب وعقول الجالية اليمنية في ماليزيا من خلال بصماته الواضحة في الفترة القصيرة التي قضاها، شاكرا الاتحاد العام لطلبة اليمنيين في ماليزيا على هذه اللفتة الأخوية والرائعة.

وشهدت الجلسة نقاشات اشادت بسيرة الدبلوماسي اليمني الذي عمل للفترة من2016الى 2019 قبل ان يتم تعيينه في النمسا .

السفير الهمداني عبر عن شكره وامتنانه للاتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا على رقي تعاملهم، وأنهم عند مستوى الحدث والنضج النقابي، كما شكر الحاضرين من الأكاديميين واعضاء البعثة الدبلوماسية على حسن الإحتفاء به وتوديعه.

إضافة تعليق

إضغط هنا لإضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *