how to add a hit counter to a website
أخبار محلية الواقع اليمني

اللواء العكيمي يعقد اجتماعا بأركانات وقادة الوحدات بمحور الجوف

الواقع اليمني | عمر شميس

عقد محافظ محافظة الجوف وقائد قوات المحور اللواء أمين العكيمي اليوم الاحد الاجتماع الدوري بأركانات المحور وقادات الوحدات لمناقشة المستجدات العسكرية والأوضاع الأمنية في المناطق المحررة بالمحافظة.

وقال اللواء العكيمي في كلمته أن بناء جيش وطني بثواب واسس عسكرية يتطلب تظافر الجميع من قيادات وأفراد، لتحرير ما تبقى من محافظة الجوف والمحافظات الأخرى من مليشيات الحوثي الانقلابية، وبقدرات تمكنه من الدفاع عن الشعب والوطن.

وأضاف: أن أبطال محور الجوف استطاعوا خلال فترة وجيزة من تحرير مناطق واسعة بوادي السليلة واسطر والوجف، والمعركة تسير وفقا للخطة المرسومة وبإذن الله خلال أيام سنحقق الأهداف المحددة.

وشدد العكيمي على ضرورية الالتزام بالاختصاصات والضوابط العسكرية، واتباع الأوامر والتوجيهات حسب ما تخوله الأنضمة واللوائح الداخلية لمنتسبي وزارة الدفاع.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة باحتياجات الأعمال الإدارية وتطوير الأداء وسبل تجاوز الاخطاء والقصور الحاصلة في الفترات السابقة، بالاضافة إلى مناقشة الخطط المتعلقة بأمن واستقرار المناطق المحررة ومساندة وحدات الأمن العام والشرطة للقيام بواجبهم.

وأقر الاجتماع جملة من القرارات واخذ الاجراءات الكفيلة بتنظم سير العمليات العسكرية في جميع الجبهات والقطاعات، ورفع مستوى الجاهزية والأداء القتالي.