how to add a hit counter to a website
أخبار محلية رئيسي

بعد مرور أربعة أعوام على اعتقال السياسي قحطان.. مليشيات الحوثي تهدد أسرته بالطرد من المنزل.. تعرف على التفاصيل

الواقع اليمني | العاصمة أونلاين

استنكر عبدالرحمن قحطان وهو نجل السياسي المختطف محمد قحطان، تهديدات مليشيات الحوثي الانقلابية، باقتحام منزلهم في صنعاء وطرد اسرته.

وأكد نجل قحطان في تصريح خاص لـ”العاصمة أونلاين”، إن تهديد المليشيات يهدف لإشغال الراي العام بهذه القضية وتمييع قضية المختطفين الرئيسية وعلى رأسهم والده محمد قحطان.

وفي روايته لواقعة تهديد المليشيات لأسرته، أوضح إن مسلحين من عناصر مليشيات الحوثي عددهم (7) أشخاص بلباس مدني يستقلون طقماً مسلحاً داهموا، اليوم الاربعاء، منزلهم في حي النهضة بالعاصمة صنعاء.

وقال عبد الرحمن قحطان إن المسلحين الحوثيين، طالبوا أسرته بمغادرة المنزل خلال ثلاثة أيام فقط، وهددوا بإرسال مسلحين و زينبيات لإخراج الأسرة التي تشمل نساء وأطفال عنوةً من المنزل.

كما أفاد أن المليشيات قامت بتدوين عبارات على حائط المنزل بإنه “محجوز من النيابة المتخصصة “.

وأكد نجل قحطان، رفض أسرته مغادرة المنزل قطيعاً، مشدداً على تمسك الأسرة بالقضية الرئيسية المتمثلة في الافراج عن جميع المختطفين والمخفيين قسرياً من سجون المليشيات الحوثية وعلى راسهم قحطان.

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط للأفراج عن كافة المختطفين قسراً والتي ضمنها اتفاق السويد، وعلى رأسهم والده المختطف منذ اربع سنوات.

ويشار الى ان مليشيات الحوثي تواصل اختطاف القيادي في حزب الاصلاح محمد قحطان منذ ابريل من العام 2015م، وتمنع أسرته من التواصل معه أو الاطمئنان على وضعه.