how to add a hit counter to a website
أخبار محلية الواقع اليمني ميديا

فن تشكيلي يمني حديث يشتهر عربياً:تعرف عليه

الواقع اليمني

تعددت أنماط واشكال الفن التشكيلي وصارت تتطور مع تطور الزمان والمكان و تأخذ حقها في المعاصرة و مكانتها في الشهرة المحلية و العالمية. وللفنانين التشكيليين اليمنيين نصيبا من ذلك قديمأ وحديثاً.

وطبقاً للعربية نت ، فإن الفنانة التشكيلية اليمنية أم مروة محمد تعتبر من الفنانين التشكيليين المعاصرين ممن ابتدعوا طريقتهم الخاصة في فن الرسم بعيداً عن الطرق التقليدية في الحبر والورق ، والتي بدورها قالت “طموحي أوصل للعالمية كأول يمنية ترسم بالشاي، وثالث شخص في العالم”.

ام مروة محمد تتخذ من حبيبات الشاي كمادة للرسم و النقش والكتابة على السراميك والرخام ، وبذلك اكتسب طريقتها الخاصه  التي ادت بها الى الشهرة محليا وعربياً . اذ قامت بعمل العديد من اللوحات التشكيلية وشاركت في العديد من المهرجانات في جيزان بالمملكة العربية السعودية . ولديها الموهبة على الرسم الآني او اللحظي امام الجمهور في مشاركاتها في المهرجانات، فضلاً عن موهبتها بالخط  العربي . وسبق وان استضافتها العديد من القنوات الفضائية نضرأ لموهبتها  وتفردها في هذا الفن التشكيلي المعاصر محلياً . شاركت أم مروة ايضأ  في الرسم لمجموعة من الأعمال الفنية والأناشيد عن حب الوطن، منها كليب هوايا #اليمن للفنان أمين حاميم وغيره من الأعمال.