how to add a hit counter to a website
أخبار محلية مجتمع مدني

رئيس لجنة الإغاثة الكويتي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة والهيئة الإدارية بالجمعية

الواقع اليمني | متابعات إخبارية

▪استقبل الأخ م. جمال عبدالخالق النوري رئيس لجنة الإغاثة بالجمعية الكويتية للإغاثة رئيس الوفد الكويتي الشيخ طارق عبدالواسع رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة اليمانية الخيرية والهيئة الإدارية للجمعية .
▪في بداية اللقاء رحب الشيخ طارق بزيارة الأخ م. جمال النوري لليمن ومقدما شكره للكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المستمر ووقوفهم الدائم بخانب إخوانهم في بلدهم الثاني اليمن في كل الأوقات في السراء والضراء ومعبرا عن شكره للاخ جمال النوري لاتاحته فرصة اللقاء بالهيئة الإدارية لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية وهي عضو مؤسس في الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة …..
▪كما تحدث الأخ م. جمال النوري عن مسيرة الجمعية الكويتية للإغاثة ومسيرة عطائها وما تقدمه من دعم لاخوانهم في اليمن مؤكدا أن دعمهم سيستمر لإخوانهم حتى يسترد اليمن عافيته .
▪من جانبه استعرض الشيخ طارق عبدالواسع وأعضاء الهيئة الإدارية للحكمة مسيرة عمل وأنشطة الجمعية خلال 28 عاما من العمل في المجال الخيري والاغاثي والإنساني والصحي وما تشهده الجمعية من حراك ملحوظ مع المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة والمنظمات والجمعيات الإقليمية والخليجية ….وهذا دليل على ما كسبته الجمعية من ثقة من المنظمات والجمعيات والمؤسسات المانحة في عملها خلال مسيرة عملها الطويلة ….