how to add a hit counter to a website
أخبار محلية الواقع اليمني

حصيلة الأطماع الإيرانية في اليمن جديد مجلة المنبر اليمني

الواقع اليمني | مركز المنبر اليمني للدراسات والإعلام

صدر العدد التاسع من مجلة المنبر اليمني التي يصدرها المنبر اليمني للدراسات والإعلام، عن شهر ربيع الثاني 1439هـ وافتتح العدد بكلمة رئيس التحرير د. عبدالمجيد الغيلي بعنوان: اليمن عربية لا إيرانية، واستعرض ملف العدد علاقة الحوثيين بإيران منذ البداية وحتى إطلاق الصاروخ على الرياض، إضافة إلى بيان حقيقة الأطماع الإيرانية في اليمن، وحصيلتها بالأرقام الكارثية على المستوى الإنساني والتعليمي، واستضاف العدد العميد الركن عبده مجلي الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية في حوار متعدد القضايا، كما ناقش العدد رؤية مفصلة آنية ومستقبلية لتحصين اليمن من الاختراقات الطائفية الإيرانية. وتُعدُّ المجلة المطبوعة الوحيدة (كمجلّة) يتم توزيعها في المحافظات اليمنية المحررة، ويتم توزيعها على مختلف الشرائح والفئات، وتصل للجيش الوطني في كثير من المواقع.
ويُعدّ هذه العدد متميزاً بنوعية القضايا والتقارير التي بذل فيها الكتاب والمحررون جهداً كبيراً، وكانت الحصيلة مادة ترفد القارئ المسؤول والاستراتيجي؛ سواء كان صاحب قرار في الدولة أم كان من قادة الرأي، أم قارئاً مهتما.
يقول رئيس تحرير مجلة المنبر اليمني للدراسات والإعلام د. عبدالمجيد الغيلي: نحرص في كل عدد على تقديم الجديد الذي يستفيد منه السياسي والمثقف والمقاتل في الميدان، وأن تكون المجلة منبراً لكل اليمنيين، تُعبِّر عن تطلعات الشعب اليمني بكل قواه التي تخوض معركة الشرف ضد المليشيات الحوثية الإيرانية. ونؤكد على وحدة الصف اليمني بكل أحزابه وقبائله ومناطقه، وجميع قواه وفئاته وشرائحه، ولا مكان للفرقة والصراع؛ فعدونا واحد وقضيتنا واحدة.
جدير ذكره أن مجلة المنبر اليمني منتظمة في إصدارها كل شهر عربي منذ انطلاقها في شعبان1438هـ، تعنى بالشأن اليمني وبإسناد الشرعية إعلامياً في معركتها ضد المليشيا الحوثية الإيرانية.