how to add a hit counter to a website
أخبار محلية الواقع اليمني

21 قتيلاً في مواجهات دموية بين الحوثيين شرق صنعاء

Tribesmen loyal to the Shi'ite Houthi group ride on a truck at a tribal area during a gathering in Haz, west of the Yemeni capital Sanaa March 12, 2014. Fighters loyal to the Shi'ite tribe, who have repeatedly fought government forces since 2004, are trying to tighten their grip on the north as Yemen - home to one of al Qaeda's most active branches - moves towards a federal system that gives more power to regional authorities. REUTERS/Khaled Abdullah (YEMEN - Tags: CIVIL UNREST MILITARY POLITICS)
الواقع اليمني | العربية نت

اندلعت مواجهات دموية بمختلف الأسلحة، الأحد، بين أطراف متباينة داخل عناصر ميليشيات #الحوثي في منطقة حريب القراميش شرق العاصمة اليمنية #صنعاء، بسبب خلافات فيما بينهم على خلفية محاولة تغيير المشرف الأمني للانقلابيين في المنطقة.
وأكدت مصادر ميدانية أن عناصر من الحوثيين من منطقة حريب القراميش اشتبكوا مع أفراد حوثيين آخرين في نقطة “نقيل شجاع” الواقعة بين مديريتي حريب القراميش و”بني حشيش” التابعة لمحافظة صنعاء.
ونقل الموقع الإخباري الناطق باسم الجيش اليمني عن المصادر أن المواجهات خلفت مقتل نحو 21 مسلحاً وإصابة العشرات، في وقت لا تزال الأوضاع متوترة بينهم حتى الأثناء، مع حشد كل طرف لأتباعه.
ويأتي ذلك في وقت تتواصل المعارك بين قوات الشرعية، مدعومة بطيران التحالف العربي، وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، في عدة جبهات بمديرية نهم شرق صنعاء، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الانقلابيين.
واستهدف طيران التحالف العربي بغارات جوية تجمعات للمتمردين، لإسناد تقدم الجيش الوطني، ما أدى إلى مقتل وجرح عشرات الانقلابيين، بينهم قيادات ميدانية كبيرة.