how to add a hit counter to a website
كتابات

حزب الرشاد وقصة الضرع ٌ والضفع (الحلقة الأولى)

محمد شبيبه

حزب الرشاد وقصة الضرع ٌ والضفع :
الحلقة : (1)
يعجبني رئيس حزب الرشاد الشيخ الزاهد والدكتور المناضل محمد بن موسى العامري
وكذلك أمين عام الحزب الشيخ الوطني الدكتور عبدالوهاب الحميقاني
كل واحد منهما ماسك بقرن من قرون بقرة الشرعية والأحزاب التي تمسك العصا من الوسط تمص الضرع وتشرب اللبن !!
عندي إحصائية بعدد شهداء شباب الرشاد وهم بالمئات ، يعني لو جينا نحسب عدد قواعد بعض الأحزاب التي أُعطيت مناصب وزارية وحصص في الدولة لما وصلت قواعدهم ومن يتعاطف معهم مثل نصف عدد شهداء شباب حزب الرشاد
هل تصدقوا أن الواحد وعياله أو الرجل وأهل بيته ممن هم – والله أعلم بهم – في صف الشرعية معه من المناصب الهامة أكثر مما هو مع حزب الرشاد الممتد من المهرة حتى صعدة ؟!
بل هل تعلمون أن حزب الرشاد ليس معه حتى وزير واحد أو نائب وزير أو وكيل وزارة أو محافظ أو عضو مجلس شورى أو حتى مدير عام ؟!
وعاد يعجبني أسلوب الأخ علي محسن نائب رئيس الدولة حينما يشيد بحزب الرشاد ومواقفه الوطنية ومشروعه الجمهوري ويستقبل قادته بحفاوة بالغة ولكن كما قال المثل ( إسله ولا تقضي له حاجة )
إستمروا ياقادة الرشاد في تثبيت قرون البقرة حتى تسكن وتحلب للخبرة بدون شطح ولا نطح ولارمح
إستمروا وأحمدوا الله أنهم سمحوا لكم نظرا لحاجتهم إليكم ولحساسية المرحلة أن تمسكوا بقرون البقرة
وإلا فالمرحلة القادمة لن يسمحوا لكم إلا بالتشبث بذيلها لتجميع الضفع وعدم الإقتراب من الضرع .
أنا شخصيا ضد المحاصصة وضد توزيع المناصب على الأحزاب ومع إختيار القوي الأمين من أي مسمى أو تكوين
وضد كثرة التعيينات ومع حكومة حرب تتكون من أربعة أو خمسة وزراء فقط
ولكن أن يتحاصصوا الجماعة فيما بينهم ومع حزب الرشاد يتقحاصوا !!
فلا والف الف لا .
قد يعترض واحد فهلواني فيقول ماهو وقت مناصب والدماء تسيل !!
نقول له صدقت وأيضاً ماهو وقت دروشة .
وعيب الضحك على الدقون واللعب على حمران العيون !!
…………………………………………..
عضو الهيئة العليا لحزب الرشاد
#محمد_شبيبة